صحافة

استقبالاً لفصل الربيع في العاصمة

بواسطة ياس مارينا, 5 مارس 2017

تقدم ياس مارينا مهرجان الربيع الرابع بحلة جديدة وأكثر متعة للجميع

 أعلنت ياس مارينا عن موعد مهرجان الربيع السنوي يومي الجمعة والسبت، 14 و15، من شهر ابريل القادم وذلك من الساعة 1:00-6:00 مساءً والذي يَعِدُ بتقديم أمتع الفعاليات للكبار والصغار ضمن الحدث الذي يحتفل بالفرح والبهجة التي يتسم بها فصل الربيع المليء بالألوان الزاهية.  

يُعد مهرجان الربيع في ياس مارينا أحد أكثر الإحتفالات شعبيةً وانتظاراً في مدينة أبوظبي، حيث سيوفر تجربة مذهلة تضم العديد من الفعاليات المشوّقة والموسيقى الحية على ممشى ياس مارينا، والفنون، والحرف اليدوية للعائلة بالإضافة إلى العروض المذهلة على المأكولات المتنوعة والمشروبات المنعشة خلال المهرجان.

 الفعاليات المخصصة للأطفال

يمكن للأطفال الاستمتاع بيوم كامل مليء بالفعاليات والمغامرات عبر الحصول على تذكرة دخول بسعر 30 درهم فقط ليتمكنوا من قضاء وقت ممتع حيث تشمل مساحة ألعاب مسلية حيث يمكن للأطفال جمع النقاط واستبدالها بالشوكولاته المقدمة حصرياً من شركة “شوجر راش"، هذا وبالإضافة إلى حديقة حيوانات أليفة مثل البط الصغير والأرانب اللطيفة وركن خاص بالفنون حيث يمكنهم تعلم كيفية صنع القطع الفنية مستوحاة من فصل الربيع والكثير من الصناعات اليدوية التي يمكنهم إظهارها أمام الأصدقاء.

الفعاليات المخصصة للكبار

حرصت إدارة ياس مارينا على دعم المواهب والمتاجر المحلية التي ستشارك بالمهرجان لتمنح جميع أفراد الفرصة للاستمتاع بفصل الربيع المليء بالمرح، حيث أن المهرجان سيضم مجموعة من المنتجات والفعاليات والنشاطات الخاصة بالكبار ومن أهمها ورش العمل الحرفية والفنية مثل الرسم وتشكيل الصلصال والأعمال الخشبية لتعلم فنون النجارة.

ستتاح قائمة كاملة عن ورش العمل المتوفرة خلال المهرجان مع أوقات الورش وأسعار كل نشاط على موقع ياس مارينا الإلكتروني. المقاعد محدودة، ينصح الحجز لدى الوصول إلى ياس مارينا.

للإحتفال بالفصل الذي تتفتح فيه الأزهار، يمكن للأمهات والأطفال صنع أطواق الرأس (30 درهم) والأساور (15 درهم) باستخدام أجمل الأزهار المعززة بألوان الربيع المنعشة.

 

 

تسوق سريع

ويمكن للزوار التسوق خلال المهرجان من 40 بائع محلي يقدم مجموعة من المنتجات الفريدة من نوعها والمميزة مثل الهدايا والمشغولات والقطع الفنية والمجوهرات والملابس والأدوات المنزلية لضمان تجربة تسوق ممتعة ومختلفة. هذا وبالإضافة إلى كشك "شوجر راش" الحصري والذي سيقدم الشكولاتة الشهية بجميع أنواعها والفشار وحلوى غزل البنات اللذيذة وخيارات من الحلويات الخالية من السكر لمتبعي الأنظمة الصحية.

المأكولات والمشروبات

ستقدم ياس مارينا العديد من الخيارات للزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة مهرجان الربيع، بالإضافة إلى العروض وشاحنات الطعام وشاحنة بيع المثلجات والمأكولات الخاصة والمناسبة لهذا الموسم.  بعض العروض الذي تقدمها مطاعم ياس مارينا الرائعة التي تتمتع بمواقع رائعة على الواجهة البحرية يوم الجمعة: بوفيه الإفطار والغداء لدى مقهى "دي ألساس" وغداء مميز في مطعم " ستارز ان بارز، ويوم السبت: بوفيه غداء في مقهى "دي ألساس" وغداء مميز  في مطعم " ستارز ان بارز".  وبرنش مطعم " آيرس"  وأمسية سيدات في" مطعم أكواريوم"

 

توقعوا أن تحاطوا بعالم مليئ بالألوان الربيعية الفرحة والزهور والشوكولاتة والموسيقى وغيرها من الفعاليات والأنشطة الممتعة خلال عطلة أسبوع مهرجان الربيع في ياس مارينا. سيتوافر مركز استعلامات لتزويد الزوار بكافة المعلومات حول الأنشطة. الدعوة عامة.

مهرجان الربيع في ياس مارينا جزء من حملة <الربيع في ياس> التي تنظمها جزيرة ياس والتي تضم العديد من الفعاليات الممتعة والمناسبة للعائلات ابتداءَ من 17 من مارس وحتى 29 من ابريل 2017.

- انتهى - 

Come and embrace Spring in full bloom.

العودة للضغط