اكتشفوا مرسى ياس مارينا 

يعتبر مرسى ياس مارينا من أهم المراسي في منطقة الشرق الأوسط  ومن أشهر الوجهات الترفيهية في العاصمة أبوظبي، حيث يقع في قلب جزيرة ياس ، ويقدم لزواره أجواءً لا تضاهى تزخر بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومرافق اللياقة والاسترخاء والترفيه. 

يضم مرسى ياس مارينا 227 مرسى للقوارب واليخوت التي تتراوح أحجامها بين 8 أمتار وحتى 150 مترًا ويتيح  للزوار دخول السواحل ذات الطبيعة الخلابة ، والجزر غير المأهولة بالسكان والمدينتين العالميتين القريبتين أبوظبي ودبي.

سوف تجدون في ياس مارينا  7 مطاعم ومقاهي مرخصة تلبي جميع الأذواق وتتناسب مع كل الميزانيات، والتي يتمتع كلّ منها بموقعه الرائع على الواجهة البحرية وإطلالته الآسرة على فندق "ياس فايسروي" وحلبة السباق الشهيرة،وذلك بداية من مطعم "ستارز أند بارز" ومروراً بـ"كافيه دي ألساس" ومطعم "روزانا" و"ديابليتو" ،وانتهاءً بولائم المأكولات البحرية في مطعم أكواريوم ، لتكتمل الرحلة مع تجربة تناول طعام فاخرة في مطعم "شبرياني"  وقضاء أمسية حافلة في مطعم ومقهى "أيريس"  ،وبعد مغيب الشمس،  يتحول المرسى من مكان هادئ يتميز بأجوائه العائلية إلى موقع نابض بالحياة وخيارات المطاعم والنوادي الليلية والترفيه المقدمة على مدار الأسبوع. 

نحن نقدم  تجربة مميزة لزوارنا من كافة الأعمار طوال اليوم بداية من مرافق اللياقة البدنية الحديثة والمتطورة مثل نادي اللياقة البدنية "فوغ فيتنيس" وانتقالاً إلى الرياضات والمغامرات المائية المثيرة التي تقدمها شركة "أيوا" وانتهاءً بخدمات تأجير القوارب التي تقدمها ثلاث شركات متخصصة، إلى جانب ملعب الأطفال المسلي ونافورة المياه الموسيقية.

كما يوفر مرسى ياس مارينا لزواره عروضاً أسبوعية وفعاليات موسمية تجعله وجهةً متجددة ومفعمة بالمغامرات وموقعاً لقضاء أروع الأوقات ليلاً ونهاراً.