انتقل إلى اكتشاف

الوجهة الترفيهية الرائدة ترحب بزوارها للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الشيّقة في الهواء الطلق خلال فصل الربيع، بدءاً من رحلات الغوص لصيد اللؤلؤ والتجديف على الألواح وقوفاً، ووصولاً إلى وجبات البرانش العائلية ومخيم الأطفال التفاعلي.

مخيم الأطفال الربيعي في ’فوغ فيتنيس‘ للياقة البدنية

يستعد ’فوغ فيتنيس‘ للياقة البدنية لاستضافة مخيم الأطفال المرتقب، ليقدم لهم تجربة مليئة بالحماس والحركة تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين الاحترافيين. تبدأ فعاليات مخيم الأطفال بتاريخ 31 مارس، وتتضمن طيفاً من الرياضات، والألعاب، والأنشطة الفنية والحرفية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة لتعزيز نشاط الأطفال جسدياً وفكرياً. ولتلبية كافة التفضيلات، تتوافر خيارات الدخول ليوم الواحد أو لأسبوع كامل. 

المكان: ’فوغ فيتنيس‘ للياقة البدنية، الطابق الأول، البناء رقم 2، ’ياس مارينا‘، أبوظبي

التاريخ: ابتداءً من 31 مارس ولغاية 4 أبريل ومن 7 أبريل ولغاية 11 أبريل 

الأسعار: ابتداءً من 200 درهم إماراتي لليوم الواحد

معلومات الاتصال: 2380 583 02، info@vfuae.com، www.vfuae.com/kidscamp  

 

 استكشاف التراث الإماراتي مع "رحلات سردال للغوص على اللؤلؤ"

 تقدم جزيرة ياس تجربة "رحلات سردال للغوص على اللؤلؤ" الجديدة، وهي مغامرة بحرية تهدف إلى التذكير بثقافة صيد اللؤلؤ التي تشكّل جزءاً من التراث الإماراتي الأصيل، وتمنح الزوار فرصة لتجربة مهنة الغوص وصيد اللؤلؤ التقليدية في مياه الخليج العربي. تنطلق الرحلات على متن سفينة شراعية تقليدية من مرسى ’ياس مارينا‘ باتجاه مواقع الغوص، حيث يمكن للمشاركين القفز في المياه والغوص في الأعماق بحثاً عن قطع اللؤلؤ الثمينة. كما يحصل الضيوف خلال مسار الرحلة على مشروبات ووجبات خفيفة مجانية، بالإضافة إلى أنشطة الغناء والدروس التعليمية التي تتناول طرق الغوص وصيد اللؤلؤ التقليدية، لمعرفة أساليب استخراج أصداف المحار من الهيرات المنتشرة في أعماق المياه.

 المكان: الانطلاق من البوابة رقم 2 في مرسى ’ياس مارينا‘

 التاريخ: الأربعاء، الخميس والجمعة، ابتداءً من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 1:30 ظهراً

 الأسعار: تبدأ الأسعار من 500 درهم إماراتي للكبار، و250 درهم إماراتي للأطفال (بين 8-12 سنة)، ومجاناً للأطفال دون سن الثامنة.

 معلومات الاتصال: booking@serdaltours.com

 الصور: https://www.dropbox.com/sh/9naku9mvxt15uil/AADT-mhc1On0aMfYhoLreWdDa?dl=0 

رحلات كابتن طوني البحرية لاكتشاف الجزر الساحرة 

تقدم شركة كابتن طوني التي تدير عملياتها من مرسى ’ياس مارينا‘، مجموعة من الرحلات البحرية المخصصة لاكتشاف سواحل جزيرة ’ياس‘ الساحرة، حيث يتاح للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من الرحلات والأنشطة البحرية لمدة يوم كامل أو نصف يوم، واكتشاف الشواطئ الصافية والمنعزلة، أو الاستمتاع بأنشطة التجديف وقوفاً.

 تتضمن الرحلات البحرية المتوافرة رحلة عند غروب الشمس، ورحلة ’ياس‘ السريعة، ورحلة صيد الأسماك، ورحلة القارب الشراعي التقليدي المسائية والرحلة النهارية.

المكان: ياس مارينا، جزيرة ياس

 التاريخ: يومياً

 الأسعار: ابتداءً من 125 درهم إماراتي مقابل رحلة ’ياس‘ السريعة.

 معلومات الاتصال: 050133206، www.captaintonys.ae ،info@captaintonys.ae

 

 دروس التجديف على الألواح وقوفاً كل جمعة من ’إيوا‘

يمكن الآن لعشاق الرياضات المائية تطوير مهاراتهم في رياضة التجديف على الألواح وقوفاً صباح كل جمعة من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً. وتعدّ رياضة التجديف على الألواح وقوفاً نشاطاً ممتعاً يتيح للمشاركين صقل مهاراتهم وتقنياتهم في ركوب الأمواج والاستمتاع بهذه الرياضة في الوقت ذاته. وتتيح الوجهة المرموقة لزوارها إمكانية استئجار لوح تزلج مفرد، أو مزدوج، أو كبير أو حتى لوح سباق، فيما يتوجب على الضيوف الراغبين باستخدام ألواحهم الشخصية دفع مبلغ 20 درهم إماراتي كتعرفة لاستخدام المنشأة. وتبدأ الأسعار من 80 درهم إماراتي مقابل اللوح المفرد، بما فيها لوح التزلج، والمجداف، والسترة وحقيبة صغيرة مضادة للماء.

 المكان: ياس مارينا، أبوظبي- الدخول من البوابة رقم 2

 التوقيت: كل جمعة، من الساعة 9 صباحاً - 12 ظهراً 

الأسعار: ابتداءً من 80 درهم إماراتي للوح المفرد. تتوفر إمكانية الحجز عبر الإنترنت. 

معلومات الاتصال: 83 63 562 050، 64 02 121 050، info@eywoa.com، www.eywoa.com

 

تعلّم فنون الإبحار مع أكاديمية أبوظبي للإبحار

تقدم أكاديمية أبوظبي للإبحار، التي تتخذ من مرسى ’ياس مارينا‘ مقراً لها، فرصة للجميع لاختبار مهاراتهم في قيادة القوارب الشراعية، حيث يمكن لسكان أبوظبي تطوير واكتساب هواية جديدة عبر مجموعة من الدورات التعليمية للكبار، التي تغطي كافة المراحل من المستويات المبتدئة حتى المتقدمة. وفضلاً عن الدروس الخاصة، تتيح أكاديمية أبوظبي للإبحار فرصة اكتشاف العوالم الممتعة لفن الإبحار وقيادة القوارب الشراعية عبر تشكيلة من الأنشطة الجماعية وفعاليات الإيجار والسباقات.

 المكان: ياس مارينا

التاريخ: يومياً

الأسعار: 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، لمدة ساعتين كحد أدنى.

 معلومات الاتصال: 7688 404 50 (0) 971+، https://www.yasmarina.ae/discover/water-activities/abu-dhabi-sailing-academy, adsailingacademy@gmail.com

 

أنشطة عائلية ممتعة في رحاب مرسى ’ياس مارينا‘

تشكل الأجواء الربيعية المنعشة فرصة مثالية لاصطحاب العائلة، والتوجه إلى مرسى ’ياس مارينا‘ لقضاء يوم مفعم بالمرح والمتعة في الهواء الطلق. ويتاح للضيوف التنزه على الممشى، أو التلذذ بوجبة شهية أثناء الاستمتاع بالإطلالات الأخاذة في إحدى التراسات الخارجية التي تحتضنها مطاعم الوجهة، بينما يمرح الأطفال بجانب النوافير أو في ساحات اللعب. ويمكن للعائلات اصطحاب أي نوع من الألعاب الخارجية والاستمتاع بها في الهواء الطلق.

 المكان: ياس مارينا

 التاريخ: يومياً

السعر: مجاناً

 معلومات الاتصال: ياس مارينا، جزيرة ياس، https://www.yasmarina.ae/، yas.marina@yasmarina.ae

 

 وجبات الفطور والبرانش العائلية

 يتيح مرسى ’ياس مارينا‘ تشكيلة واسعة من خيارات الطعام التي تلبي كافة التفضيلات، بدءاً من الوجبات الخفيفة ووصولاً إلى الموائد العامرة، حيث يحتضن المرسى 9 مطاعم مميزة تقدم أشهى الخيارات التي ترضي جميع الأذواق.

 وجبة فطور في مطعم ’ذا سين‘

 يبدع الشيف سايمون ريمر باقة من أشهى المأكولات، سواءً كنتم تنشدون طبقاً صحياً من الأفوكادو المهروس الذي يتم تقديمة على العجينة المخمرة أو طبقاً فاخراً من بيض بينيدكت بالأضلاع، وذلك أيام الجمعة والسبت ابتداءً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

المكان: ’ذا سين‘

التاريخ: أيام الجمعة والسبت

 السعر: ابتداءً من 29 درهم إماراتي للطبق الواحد.

 معلومات الاتصال: 0331 797 050، https://www.yasmarina.ae/dine/british/the-scene-by-simon-rimmer, eat@thesceneauh.com

 

برانش ثمار البحر المشوية العائلي في ’أكواريوم‘

يشكل مطعم ’أكواريوم‘ وجهة مثالية لزواره من العائلات في أيام السبت، حيث يتيح برانش المأكولات البحرية للأطفال الاستمتاع بتشكيلة من الخيارات الترفيهية المتنوعة، كالرسم على الوجوه والألعاب المختلفة، بينما يمكن للكبار التلذذ ببوفيه المأكولات البحرية إلى جانب محطات الطهو الحية، وذلك وسط أجواء لاتينية نابضة بالحيوية.

المكان: ’أكواريوم‘

 التاريخ: أيام السبت، الساعة 12 ظهراً - 5 عصراً

الأسعار: تبدأ الأسعار من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد

 معلومات الاتصال: 9357 696 050، info@aquariumyasmarina.com, https://www.yasmarina.ae/dine/seafood/aquarium

 

 

 برانش السبت العائلي في مطعم ومقهى ’ستارز أند بارز‘

يقدم مطعم ومقهى ’ستارز أند بارز‘ برانش يوم السبت العائلي وسط أجواء كلاسيكية مستوحاة من العقود الماضية، مما يتيح لضيوفه فرصة رائعة للاسترخاء والاستمتاع بفترة ما بعد الظهر بصحبة العائلة.


ويمكن للضيوف طلب كميات غير محدودة من المقبلات في أي وقت، فضلاً عن إمكانية الاختيار من بين الأطباق الرئيسية الشهية وختام الوجبة بطبق تحلية لذيذ. كما يخص المطعم الأحباء الصغار بعرض خاص، يشمل كميات غير محدودة من البطاطس المقلية مع وجبة طعام وكأس من الميلك شيك أو المشروبات الغازية.

 المكان: مطعم ومقهى ’ستارز أند بارز‘ ، ’ياس مارينا‘

 التاريخ: أيام السبت، من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً

 الأسعار: ابتداءً من 149 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع توافر خيار الدفع حسب الطلب.

 معلومات الاتصال: 0101 565 02، https://www.yasmarina.ae/dine/american/stars-n-bars info@starsnbars.ae،

رجوع إلى الأخبار